23 حزيران/يونيو 2018
الثلاثاء, 03 تشرين1/أكتوير 2017 09:15

بنزايون يوقع عقد تطوير فرعى المعادى وشبرا بتكلفة 25 مليون جنيه

كتبه 

فى اطار التعاون بين الشركة القابضة للسياحة والفنادق التابعة لوزارة قطاع الاعمال العام وشركات التجاره التابعة للشركة القابضة مع القطاع الخاص للاستغلال الامثل لاصول الشركات بما يـــؤدى لتعظيم العوائد على الشركات ومشاركتها فى تنميـة اقتصاد الدولة .
وبحضورالسيدة الاستاذة/ميرفت حطبه رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسيدالمهندس/عادل امين والى العضو المنتدب وبحضور الساده رؤساء شركات التجارةالشقيقة والسيد الاستاذ/محمود عبدالله حسن رئيس مجلس ادارة شركـة الازيـاء الحديثة وقد تم الاتفاق مع الساده المستثمرين على الاحتفاظ بالعاملين مع رفع كفائتهم المهنية .
هذا وقد تم توقيع عقد فرع المعادى جراند سنتر يوم الثلاثاء الموافق 2017/3/14 مع مجموعة الشوا للتجاره والاستيراد ، ويتضمن الاتفاق على حصول شركة بنزايون على مبلغ 3.540 (ثلاثة مليون وخمسمائه واربعون الف جنيه سنوياً) بموجب قسط شهرى 295 (مائتان وخمسة وتسعون الف جنية فقط لا غير ) تزداد سنوياً بنسبة 8% لمدة 9 سنوات .
وتوقيع عقد شبرا مصر مع شركة اكتيف ابو علاء الذى يتضمن الاتفاق على حق الانتفاع لفرع شبرا المملوك للشركة لمدة 20 عاماً بمبلغ 66.270 (سته وستون مليون ومائتان وسبعون الف جنية) و تم سداد مبلغ 2 مليون جنيه عند توقيع العقد والباقى يسدد على دفعات نصف سنوية ويبلغ تطوير الفرع اكثر من 12 مليون جنيه علماً بان الفرع يحقق خسائر متتالية .