20 أيلول/سبتمبر 2018
الإثنين, 18 كانون1/ديسمبر 2017 13:08

شركة التأمين الأردنية ترعى البازار السنوي الخيري لجمعية الحسين/ مركز الأردن للتدريب والدمج الشامل مميز

كتبه 

): رعت شركة التأمين الأردنية مؤخراً البازار السنوي لجمعية الحسين لرعاية وتأهيل ذوي التحديات الحركية/ مركز الأردن للتدريب والدمج الشامل، الذي أقيم تحت عنوان "عالم واحد عائلة واحدة"، والذي افتتحت فعالياته برعاية وحضور سمو الأمير رعد بن زيد، وإلى جانبه سمو الأميرة ماجدة رعد رئيسة الجمعية.

واشتمل البازار الذي أقيم بالتعاون مع مجموعة من الهيئات الدبلوماسية والمنظمات الدولية العاملة في الأردن ونوادي السيدات، وبرعاية من العديد من المؤسسات من مختلف القطاعات في الأردن، على عرض لباقة واسعة من المنتجات التي تنوعت ما بين منتجات الحرف اليدوية والألبسة والمنتجات التراثية والمنتجات الغذائية والصناعية المختلفة من حول العالم.

وأكدت إدارة شركة التأمين الأردنية على اهتمامها الشديد بدعم ورعاية مثل هذه الفعاليات، وبتواجدها المباشر والفعال ضمنها، وذلك للتواصل مع أبناء المجتمع، ولتعزيز دورها المجتمعي الرامي لخدمة الغايات الخيرية والإنسانية النبيلة الداعمة لمختلف القطاعات والشرائح بالتركيز على فئة ذوي التحديات الحركية، الأمر المنبثق من استراتيجيتها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية التي تركز على دعم عملية التنمية بمحاورها المختلفة ومن أهمها محور الطاقات البشرية، إلى جانب عملها الأساسي الذي تسعى خلاله للارتقاء بالصناعة التأمينية في المملكة والمنطقة وإيصال المنتجات والخدمات التأمينية لأكبر شريحة.

وكانت الشركة قد أقامت على هامش البازار جناحاً خاصاً بها، عرفت من خلاله المدعوين والزوّار على منتجات وخدمات التأمين التي تقدمها.

ويشار إلى أن البازار انطلق للمرة الأولى في عام 1981 بهدف إبراز حسّ المسؤولية الاجتماعية لتحسين نوعية حياة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. ويرصد البازار ريعه لمساندة المستفيدين من خدمات الجمعية عبر تغطية جزء من التكاليف المترتبة على تقديم خدمات تأهيلية شاملة لذوي الاحتياجات الخاصة وبالتالي تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.