18 أيلول/سبتمبر 2018
الأحد, 24 حزيران/يونيو 2018 17:43

منتجع رمادا البحر الميت يقدم تجربة جديدة مع حمام الطين مميز

كتبه 

) – أعلن منتجع رمادا البحر الميت، عضو مجموعة ويندهام للفنادق و المنتجعات، أكبر سلسلة فنادق في العالم، عن تقديمه خدمة جديدة لنزلاء الفندق؛ حمام الطين، ليغدو بذلك منتجع رمادا الفندق الأول والوحيد في البحر الميت الذي يوفر لضيوفه هذه التجربة الفريدة.

سيوفّر حمام الطين لنزلاء منتجع رمادا قسطاً إضافياً من الراحة والاسترخاء التي يمكن أن يحظوا بها خلال إقامتهم في الفندق. إذ سيشعروا بالسكينة والرخاء بمجرّد ما أن يغمروا أجسامهم في حمام الطين الغني بالمعادن والخصائص العلاجية والتجميلية، والذي يصنع العجائب في إزالة السموم من الجسم، وإرخاء العصلات.

وفي الحديث عن افتتاح الخدمة الجديدة، علق السيد بيت بيتر، المدير العام لمنتجع رمادا البحر الميت، قائلا: "نحن سعيدون للغاية لافتتاح حمام الطين في منتجعنا، لنوفر لنزلائنا تجربة فريدة للغاية خلال إقامتهم، كما نفخر بكوننا أول فندق في البحر الميت يرفّه عن نزلائه بهذه التجربة. وتختلف تجربة حمام الطين اختلافاً تاماً عن علاجات المنتجع الصحي الأخرى، فهي مليئة بالمعادن المركزّة والطبيعية."

ويتميز منتجع رمادا بموقعه الاسراتيجي على الشاطئ الشمالي للبحر الميت، ويحتوي على 161 غرف للنزلاء، مجموعة من المطاعم، مركز اللياقة البدنية والمنتجع الصحي ضمن المعايير الدولية، جاكزوي، أكبر شاطئ رملي خاص، حمام الطين، وقاعات مؤتمرات مختلفة الأحجام.