23 حزيران/يونيو 2018
الأربعاء, 21 شباط/فبراير 2018 07:46

فوز الثنائي علوش والمراعية في اولى حلقات برنامج مش مستحيل

كتبه 

فاز المتسابقان عماد علوش وسماح المراعية عن فكرتهم المطروحة لحل تحدي "ازمة الشوارع "  وذلك في اولى حلقات برنامج مش مستحيل  والذي يعرض على قناة رؤيا كل يوم جمعة الساعة التاسعة مساء .

وحسب المسؤولين عن البرنامج فان الفائزان تنافسوا ضمن ثلاثة فرق بثلاث جولات تنافسية مشيرا الى ان الاف الافكار طرحت لحل مشكلة ازمة الشوارع ولكن بعد فلترة تلك الافكار قمنا باخذ اهم 3 افكار يمكننا طرحها وتطبيقها .

كما ان البرنامج يشكل عصفا ذهنيا ويستمر ثلاثة اشهر ويحتوي   12  تحديا تتضمن  36  فكرة مشيرا الى ان تلك الافكار المقدمة ستقدم حلولا جذرية وبناءه  للعديد من المشكلات التي تواجه المجتمع .

وقال قدوره ان الفرق التي شاركت في الحلقة الاولى هم طلال الترك وعهود مرقة ،والمتسابق الثاني ابراهيم المصري والفريق الثالث عماد علوش وسماح المراعية .

يشار الى ان مبادرة "مش مستحيل" هو أول وأضخم برنامج عصف ذهني في العالم متخصص بدمج المجتمع في حل التحديات التي تواجهه حيث ستناقش كل حلقة تحديا محددا وسيتم اختيار أفضل ثلاث أفكار بناء على معايير الابتكار والجدوى الاقتصادية والقابلية للتطبيق والاستدامة وسيحصل الفائز على جائزة نقدية بقيمة خمسة الاف دينار وفرصة لتطبيق الفكرة على أرض الواقع  .

 unnamed 2