20 أيلول/سبتمبر 2018
الأربعاء, 21 شباط/فبراير 2018 07:39

OSN توقع أول اتفاقية شراكة في الشرق الأوسط مع Netflix

كتبه 

· الشراكة الجديدة تمثل الخطوة الأولى على مستوى التعاون الإقليمي في القطاع وتعزيز التكامل فيه

· الاتفاقية توفر لمشتركي OSN خيارات ترفيهية أكثر تنوعاً ومرونة وقيمة أكبر

 

: وقعت OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اتفاقية شراكة هي الأولى من نوعها مع Netflix، خدمة الترفيه عبر الإنترنت الرائدة عالمياً، في خطوة هامة نحو تعزيز التعاون وتكامل العمليات في القطاع.

وتأتي هذه الشراكة خلال مرحلة يشهد فيها القطاع الإعلامي في العالم تغيرات كبيرة يزداد فيها الطلب على المحتوى الجديد والحصري عبر مختلف المنصات. وقريباً، ستتاح لمشتركي OSN فرصة الوصول إلى مكتبة Netflix المذهلة من المحتوى عبر جهاز OSN Box الجديد الذي سيتم إطلاقه في نهاية الربع الثاني من العام الحالي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء سداد قيمة اشتراك Netflix عبر فاتورة حساب OSN الخاص بهم.

وتهدف الشراكة إلى توفير قيمة كبيرة وتركز على وضع العملاء في المقام الأول، مقدمة لمشتركي OSN المحتوى الترفيهي المميز لـ Netflix على شاشات OSN في المنطقة، بما ينسجم في المضمون والأهداف مع رؤية الطرفين الرامية إلى توفير كل ما هو جديد ومميز لجميع المشاهدين، حسب الطلب، وفي أي وقت أو أي مكان.

بهذه المناسبة قال مارتن ستيوارت، الرئيس التنفيذي لـ OSN: "يعتمد مستقبل قطاع الترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على المزودين الذين يوفرون قيمة أفضل وخيارات أكثر تنوعاً للعملاء على كافة المستويات. وتجسد شراكتنا الاستثنائية مع Netflix التزامنا الراسخ بالتركيز على تقديم أعلى مستويات المرونة وأفضل التسهيلات لجميع مشتركينا".

وأضاف ستيورات: "تقدم OSN لجمهور المنطقة محفظة لا تضاهى في تنوعها من البرامج التي تستند إلى شراكاتها طويلة الأمد مع أكبر استديوهات الإنتاج العالمية مثل Disney وHBO وNBC Universal وFox وSony وغيرها. وتأتي إضافة Netflix لتعزز قدرتنا على تزويد مشتركينا بخيارات أكثر وتمكينهم من الوصول إلى محتوى أكثر تنوعاً عبر منصة واحدة".

من جانبها قالت ميا فيراريس، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى Netfix: "لدينا أكثر من 650 عملاً أصلياً جديداً سيتم عرضها خلال العام الحالي، مما يسلط الضوء على أهمية هذه الشراكة السبّاقة التي ستقدم لمشتركي OSN فرصة الاستمتاع بكل ما يرغبون بمشاهدته من المحتوى الترفيهي المميز في مكان واحد".