23 أيلول/سبتمبر 2018
السبت, 17 شباط/فبراير 2018 09:06

سامسونج الكترونيكس تجلب الحماس والإثارة للمشجعين، الرياضيين والمسؤولين في دورة الالعاب الاولمبية الشتوية بيونغشانغ 2018 من خلال تجارب مبتكرة في عرض سامسونج الأولمبي مميز

كتبه 

) – سامسونج الكترونيكس الشريك الأولمبي العالمي في فئة الاتصالات اللاسلكية ومعدات الكمبيوتر، ستجلب الابتكارات التكنولوجية لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية بيونغشانغ 2018 من خلال التجارب التفاعلية في عرض سامسونج الأولمبي الجديد. سوف تشجع سامسونج المشجعين والرياضيين على "القيام بما لا يستطيعون" من خلال تجارب ممتعة وغامرة عبر العديد من عروض سامسونج الأولمبية.

خلال دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، سيكون هناك تسعة عروض للألعاب الأولمبية من سامسونج، تضم مزيجاً من تجارب المعجبين الثقافية، التكنولوجية الغامرة، في كل من بيونغشانغ وغانغنيونغ، في المتنزهات والقرى الأولمبية، المركز الإعلامي الرئيسي ومطار إنشيون الدولي. ستقدم عروض سامسونج الأوليمبية في بيونغشانغ أولمبيك بلازا وحديقة غانغنيونغ الأولمبية في 9 شباط للزائرين تجارب جذابة تتضمن إرث سامسونج من الابتكار المتطور والأنشطة التفاعلية المدعمة بتقنية سامسونج.

سيختبر الرياضيون والمشجعون أولاً تاريخ علامة سامسونج التجارية بالإضافة إلى تراثها في الهندسة، التصميم والحرفية، ومن ثم تاريخ الشراكة مع دورة الالعاب الاولمبية. ومن خلال التجارب التفاعلية، سوف يكون الزوار قادرين على الشعور بالبهجة وأن يحظوا بإثارة حقيقية للرياضات الشتوية من خلال الواقع الإفتراضي لرياضات تضم التزلج على الجليد وسباق الزلاجات الصدرية، بالإضافة إلى المشاركة في مسابقات تزلج جبال الألب لتتحدى قدرات المشجعين في اللياقة البدنية. ولأول مرة، سوف يكون الزوار قادرين على تجربة " Mission to Space VR: A Moon for All Mankind " التي تقدمها سامسونج. إذ سيختبر الزوار مهمة فضائية كاملة بما في ذلك: التعريف بالبعثة، تجربة بدلات وخوذات التدريب، وتجربة غامرة للقمر حيث سوف يشعرون بجاذبية القمر مع كل خطوة.

وقال السيد يونغهي لي، كبير مسؤولي التسويق ونائب الرئيس التنفيذي في سامسونج الكترونيكس:" كشريك أولمبي عالمي منذ عقدين، قامت سامسونج بربط المعجبين، الزوار والرياضيين من جميع أنحاء العالم بأحدث ابتكاراتنا التكنولوجية، والتي تطورت الآن لتشمل تجارب غامرة أيضاً"، وأضاف: "نحن سعداء بمشاركة أحدث تقنيات وأجهزة سامسونج الخلوية حتى يتمكن المعجبون والرياضيون من الاستمتاع بتجارب جديدة وفريدة من نوعها خلال تواجدهم في الألعاب الأولمبية الشتوية".

وقال السيد توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية: "على مدى شراكتنا الطويل، قامت سامسونج على جلب خبرات جديدة وتقنيات متقدمة لكل دورة من دورات الألعاب الأولمبية"، وأضاف: "تعمل سامسونج جاهدة على أن تجعل من كل دورة ممتعة وتجربة مميزة للجميع".

سوف يحظى الزوار بتجربة تفاعلية مع منتجات سامسونج وعلامة جالاكسي التجارية من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة في بيئة مريحة وتفاعلية، والتي تضم:

· تجربة الواقع الافتراضي الغامرة: تجارب واقع افتراضي غامرة مع هاتف جالاكسي نوت 8 ستسمح للمعجبين بأن يحظوا بأوقات ممتعة من خلال ألعاب التزلج على الجليد وسباق الزلاجات الصدرية والهروب للفضاء مع لعبة Mission to Space VR: A Moon for All Mankind المتوفرة للعملاء ليجربوها لأول مرة ، عدا عن مغامرة محاكاة التزلج.

· تجارب ممتعة: ولإظهار الجانب الممتع للتكنولوجيا سيتمكن الزوار من تحويل صور السيلفي الخاصة بهم لشخصيات ممتعة لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، جاليري S Pen لعمل صور فنية باستخدام

جالاكسي نوت 8 وقلم S Pen كفرشاة رسم، عدا عن إنشاء محتوى من قبل المستخدمين باستخدام هاتف جالاكسي نوت 8

· جناح للأطفال: جناح مخصص للأطفال، حيث سيستطيع الأطفال من اللعب، التعلم واكتشاف أجهزة سامسونج وتوسيع مدى ابتكارهم من خلال استخدام الأجهزة بأنفسهم.

· المنزل الذكي (انترنت الاشياء): عدة أجهزة ومزايا مستقبلية مدعمة بالأجهزة الخلوية لتعرض تقنيات انترنت الأشياء، لتساعد الزوار على تخيل أسلوب حياة المستقبل.

· جناح سامسونج: رحلة “Unbox Samsung” ليتعرف الزوار على تاريخ سامسونج منذ عام 1988 عندما تم إطلاق أول هاتف خلوي.

· خدمة العملاء: سيتمكن الزوار بأن يحظوا بخدمة العملاء ويتمكنوا من شراء الهواتف والاكسسوارات لأجهزتهم.

· التفاعل والراحة: ضمن الصالات والمجتمع الثقافي، سيتم تنفيذ برامج تخص أنماط الحياة المختلفة، بالإضافة للمقهى حيث الطعام والمشروبات ستكون متاحة للشراء باستخدام نقاط الأصدقاء المكتسبة خلال التجارب التفاعلية

· أحداث خاصة: ستقام سلسلة من الفعاليات في عرض سامسونج الأولمبي لتعزز من تجربة الألعاب الأولمبية الشتوية والتي تضم زيارات الرياضيين والاحتفال بالمناسبات