الثلاثاء, 23 كانون2/يناير 2018 12:45

سامسونج تكشف عن Notebook 7 Spin 2018 مميز

كتبه 

أعلنت سامسونج الكترونيكس عنNotebook 7 Spin (2018) ،

الكمبيوتر المحمول متعدد الاستخدام ليوفر للمستخدمين كافة وسائل الاتصال ليبقوا قادرين على العمل في عالمنا الرقمي الحالي.

صُمم للأشخاص العاملين، الطلاب والأفراد الذين يبحثون عن طرق للترفيه، إذ يوفر Notebook 7 Spin (2018) مواصفات حديثة، من ضمنها شاشة لمس 360 درجة لمزيد من الملائمة للمستخدم، قلم Active Pen (يباع بشكل منفصل) ليسهل أخذ الملاحظات بوقت سريع، بالإضافة إلى القوة والأداء لمزيد من الفعالية في تعدد المهام.

وقال السيد يونج جيو شوي، نائب الرئيس لفريق وحدة الكمبيوتر، ووحدة الاتصالات المتنقلة في سامسونج الكترونيكس: "أراد عملاؤنا جهازاً عملياً بديهياً يضم مجموعة واسعة من الميزات التي يفضلونها، وهذا ما نقدمه لهم في Notebook 7 Spin (2018)"، وأضاف: "إذ يلبي هذا الجهاز حاجات أسلوب حياتنا الرقمي، ليجمع بين العمل والترفيه في تجربة ذكية، سلسة ومخصصة تصل المستخدمين بأجهزتهم".

عرضت سامسونج جهاز Notebook 7 Spin (2018) في معرض الكترونيات المستهلك 2018، مع العديد من المزايا التي تسمح للمستخدمين العمل في أي وقت ومكان مع بقائهم آمنين. وتضم هذه المزايا:

• شاشة قابلة للدوران ب360 درجة: يوفر المرونة لعرض المحتوى حسب تفضيل المستخدم، كجهاز لوحي أو ككمبيوتر تقليدي في وضع أفقي.
• قلم Active Pen: قلم مثالي عند حضور الاجتماعات، المكالمات الجماعية أو حتى المحاضرات، فهذا القلم يسمح للمستخدمين بالرسم وتدوين ملاحظاتهم بشكل سريع.
• الدخول عبر استخدام بصمة الإصبع: من خلال مسح بصمات الأصابع بشكل سهل، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول بسرعة مع Windows Hello والحفاظ على الملفات بشكل محمي في المجلد الآمن الخاص بهم.
• الأداء والقوة: يعمل الجهاز بنظامWindows 10 ويحظى بمعالج Intel i5 وقرص صلب بحجم 256 جيجابايت، مما يعمل على تشغيل الجهاز بسرعة ويوفر تعدد مهام بشكل فعال.
• الملاحظات الصوتية Voice Note: خاصية تسجيل ذكية متقدمة تضم ميكروفون مدمج لالتقاط جميع التفاصيل من الاجتماعات الهامة أو المحاضرات، والتي يمكن تخزينها ومشاركتها بسهولة عبر سحابة سامسونج.
• البطارية ولوحة المفاتيح المضاءة: قوة بطارية إضافية لإبقاء المستخدمين على اتصال طوال اليوم.
• Studio Plus: للمستخدمين الذين يريدون التعبير عن جانبهم المبدع ، يتيح Studio Plus انتاج أفلام شخصية باستخدام الصور والمقاطع الخاصة بهم.

سيتوفر سامسونجNotebook 7 Spin (2018) في بلدان مختارة بدءاً من الربع الأول لعام 2018 في الولايات المتحدة.