23 أيلول/سبتمبر 2018
السبت, 06 كانون2/يناير 2018 18:16

سيتي مول يسدِل السِتار على عام 2017 باختتام حملة تسلّق المرتفعات مميز

كتبه 

) – اختتم سيتي مول، الوجهة المفضلة، عام 2017 بحملة تسلّق المرتفعات التي أُقيمت خلال شهر كانون الأول وانتهت باستمتاع الزوار بتجربة تسلّق الجبل الذي تم نصبه داخل المول، إلى جانب فوز أعداد من المشاركين بالهدايا والجوائز.

وخلال الحملة، قام المشاركون على اختلاف أعمارهم ومهاراتهم بتسلّق المرتفع الذي نُصب على شكل جبل بارتفاع سبعة أمتارٍ داخل المول، محاولين قرع الجرس الموجود في أعلاه ليحظوا بفرصة ربح أحد الجوائز المقدّمة، وكان من بعض الفائزين المحظوظين: دينا محمد خير الظاهر، سابين سليم، محمد عدنان أبو بكر، غسان ايليا البله، ليلى مروان عبدالحكيم. وقد أتيحت الفرصة أمام جميع المتسوقين للمشاركة من خلال استبدال فواتير الشراء ذات قيمة 50 دينار أو أكثر من مكتب خدمة الزبائن بتذكرة للعب.

وتعقيباً على اختتام آخر فعالية لعام 2017، قالت السيدة مرام عناية، مساعد المدير العام للشؤون التجارية في سيتي مول: "انتهى عامٌ ميلادي جديد، نسج فيه سيتي مول العديد من الذكريات لدى روّاده، ورسم على وجوههم البسمة في مختلف الأحداث والحملات، وآخرها حملة تسلّق المرتفعات التي أضافت تجربة نوعيّة وجديدة للعديد من زوّار الوجهة المفضلة."

وأضافت السيدة عناية: "تكلَّلَ عام 2017 بالنجاحات، إذ احتفلنا بمرور عقد على تأسيس هذا الصرح الكبير الذي يعمل جميع الموظفين فيه على تقديم أفضل الخدمات التجارية للمجتمع المحلي. كما أقمنا عدداً من الحملات في مختلف الأحداث والمناسبات لنثري من تجربة التسوق لدى زوّارنا ولننسج في أذهانهم ذكريات لا تنسى. وها قد ابتدأ عام 2018 الذي سنعمل جاهدين فيه للبقاء عند ثقة روّاد المول، ونعدهم بالمزيد من المفاجآت خلال العام."