الثلاثاء, 12 حزيران/يونيو 2018 12:22

فندق "فيرمونت عمّان" يقيم مأدبة إفطار لأطفال وشباب من ذوي الإعاقة مميز

كتبه 

إحتفاء بحلول شهر رمضان المبارك، واستكمالاً لسلسلة التعاون مع جمعية  أهاليوأصدقاء الأشخاص المعوقين، أقام فندق "فيرمونت عمّان" حفل إفطار رمضاني لعدد من الأطفال والشباب من ذوي الإعاقة وأهاليهم تخلله العديد من النشاطات والفعاليات، وذلك يوم الخميس الموافق السابع من شهر حزيران الحالي.

وبدوره أشاد مدير عام فندق "فيرمونت عمّان"، فضيل وهبة، بدور جمعية  أهالي وأصدقاء الأشخاص المعوقين الذي يتمحور حول تقديم الدعم والمساندة للأهالي والأشخاص من أصحاب الإعاقات المختلفة بمختلف مستوياتها، وتقديم التأهيل والتدريب والمهارات اللازمة لهم للتكيف والإندماج في المجتمع. بالإضافة إلى زيادة الوعي والتقبل للأشخاص المعوقين في عائلاتهم ومجتمعهم والتشديد على كرامتهم وحقوقهم وتوفير الفرص المتساوية لهم في التعليم والعمل.

وأعرب وهبة عن سعادته بمشاركة الأطفال إفطارهم، مؤكداً حرص الفندق على مواصلة أداء دوره الوطني والإجتماعي في خدمة هذه الفئة من المجتمع إيماناً بأهمية زيادة الوعي وتقبلهم في المجتمع من جهة، وتقديم الدعم والتأهيل اللازم لهم لتعزيز دمجهم في المجتمع ليكونوا فاعلين ومنتجين من جهة أخرى.

ومن الجدير بالذكر بأن هذه المبادرة الخيرية التي نظمها الفندق تندرج ضمن خطته للمسؤولية المجتمعية التي تشكل محوراً أساسياً في رسالة الفندق، والتي تهدف إلى دعم وخدمة جميع فئات وشرائح المجتمع بما يضمن إحداث فوارق إيجابية فيه.