23 أيلول/سبتمبر 2018
الإثنين, 04 حزيران/يونيو 2018 21:55

تكشف أديداس كرة القدم عن مصدر الطاقة الجديد NEMEZIZ 17+ 360 AGILITY مميز

كتبه 

* تتميّز مجموعة NEMEZIZ 17+ 360 AGILITY بألوانها البرتقاليّة الكهربائيّة

* سينتعل اللّاعبون الحذاء خلال مباراة كأس العالم لكرة القدم 2018 الّتي ستجري في روسيا

* الحذاء الجديد متوفّر بإصداراته الثلاثة StadiumوCageوStreet

 

 

  أطلقت أديداس كرة القدم اليوم مجموعة Energy Mode NEMEZIZ 17+ 360 AGILITY. يشكّل هذا الحذاء جزءًا لا يتجزّأ من مجموعة Energy Mode وقد استوحى منها التصميم المميّز مضيفًا إليه اللّون البرتقالي الكهربائيّ. سينتعل هذا الحذاء أهمّ اللّاعبين في كأس العالم لكرة القدم هذا الصيف.

تمّ ابتكار هذه المجموعة لتحسين آداء اللّاعبين أثناء اللّعب، يتضمّن حذاء NEMEZIZ تقنية 360 BANDAGE مع TORSION TAPE لتأمين أقصى درجات الرشاقة. حركة لا مثيل لها للمهارات الاستثنائيّة. صُمّم حذاء NEMEZIZ 18 ليوفّر أعلى درجات الإحكام والثبات خلال حركات الالتفاف السريعة والحركات الرشيقة. إنّ نظام AGILITYKNIT 2.0 يومّن احتكاك أفضل بالكرة.

سينتعل حذاء NEMEZIZ ألفارو موراتا وجيسي لينغارد وروبارتو فيرمينو خلال مباراة كأس العالم لكرة القدم 2018 الّتي ستجري في روسيا هذا الصيف.

تتوفّر مجموعة Energy Mode NEMEZIZ 17+ 360 AGILITY في إصداري Cage وStreet. يتمتّع هذان الإصداران بلون الحذاء "العادي" أي البرتقالي الكهربائيّ وبتقنيّات الآداء نفسها. يمكنكم طلب المجموعة من خلال الموقع الإلكتروني adidas.com وفي مراكز البيع بالتجزئة.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقع أديداس adidas.com/football أو صفحة فايسبوك facebook.com/adidasfootball أو متابعتنا على إنستغرام أو على تويتر @adidasfootball