الإثنين, 21 أيار 2018 15:09

فندق فيرمونت عمّان يحتفي مع كبار عملائه بشهر رمضان الفضيل مميز

كتبه 

احتفاءاً بحلول شهر رمضان المبارك، أقام فندق فيرمونت عمّان، مأدبة إفطار لكبار عملائه وذلك يوم الأحد الموافق العشرين من شهر أيار الحالي، في قاعة الاحتفالات الكبرى للفندق.

وفي تعليق له على هذه الخطوة، صرح مدير عام فندق فيرمونتعمّان، فضيل وهبه، بقوله: "نسعى دائماّ في فندق فيرمونت عمّان إلى التواصل مع عملائنا على كافة المستويات، سواء من خلال تقديم أعلى مستوى خدمة لتلبية احتياجاتهم  والارتقاء بمستوى رضاهم أو من خلال تواصلنا المستمر معهم، مستغلين في ذلك المناسبات السعيدة والمباركة التي نحتفل بها للتعبير لهم عن تقديرنا لولائهم وثقتهم بنا".

ويأتي تنظيم الإفطار في إطار حرص الفندق الدائم على التواصل مع عملائه للحفاظ على علاقته المتينة بهم، لا سيّما في مناسبات كشهر رمضان الفضيل، تجسيداً لما يحمله من قيم تواصل وتآلف.

يقيم فندق فيرمونت عمّان العديد من الفعاليات احتفالاً بشهر رمضان، إبتداءاً من مأدبة الإفطار اليومية في المطعم الرئيسي "نور" الكائن في الطابق الأرضي في الفندق، مقدماً مائدة إفطار غنية بالعديد من أصناف المأكولات والأطباق التقليدية العربية خاصة من منطقة بلاد الشام. بالإضافة إلى أمسيات سحور رمضانية طيلة الشهر الفضيل  في مطعم "نسيم" الذي يقدّم بوفيه سحور غني بالمقبلات والمأكولات الأردنية والشرقية، مع تراس يتيح لزوّاره الاستمتاع بنكهات الشيشة على أنغام موسيقة فرقة "شيشاز".