18 أيلول/سبتمبر 2018
الإثنين, 23 نيسان/أبريل 2018 12:35

Orange الأردن مزوّد خدمات الاتصالات الحصري لشركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ مميز

كتبه 

جددت Orange الأردن مؤخراً اتفاقيتها مع شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ، والتي تقوم بموجبها بتقديم خدمات الخط الخلوي لشركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ. وجاءت هذه الاتفاقية استكمالاً لاتفاقية سابقة جمعت الطرفين قامت Orange الأردن من خلالها بتقديم خدمات الخط الثابت والإنترنت لتصبح بذلك مزود الاتصالات الحصري لشركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ.

ووقع الاتفاقية بالنيابة عن Orange الأردن، رئيسها التنفيذي جيروم هاينك خلال زيارة أجراها مؤخراً إلى الجنوب، وبالنيابة عن شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ، مديرها العام المهندس محمد مبيضين، وذلك بحضور المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في Orangeالأردن، المهندس سامي سميرات وعدد من مدراء كلا الطرفين.

وخلال مراسم توقيع الاتفاقية، عبّر هاينك عن سعادته باستكمال الشراكة مع شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ، التي تعتبر من أهم العناصر بقطاع النقل البحري في المملكة ومركزاً رئيسياً لنشاط التجارة البحرية الأردنية، مضيفاً "كأقوى مزوّد لحلول الأعمال، فإنه من واجبنا في Orange الأردن تقديم حلول اتصالات متكاملة ومنح زبائننا قيمة مضافة وتجربة لا تضاهى، بالتماشي مع أهداف استراتيجيتنا الخمسية Essentials 2020، الرامية بشكل أساسي لربط الناس بكل ما يهمهم وكل ما هو ضروري لهم في حياتهم اليومية".

ومن جانبه، قال سميرات "فخورون في Orange الأردن باستمرار وتوسيع الشراكة التي جمعتنا مع شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ منذ عدة سنوات" مؤكداً على أن الشركة تسعى دوماً لتقديم أفضل وأحدث الحلول والخدمات المبتكرة بهدف إثراء تجربة زبائنها من القطاع المؤسسي للارتقاء بأعمالهم، وعلى أن شركة الموانئ ستستفيد بشكل كبير من خدمات الخلوي، خصوصاً بعد طرح خدمة الجيل الرابع المتقدمة 4G+ للهواتف المتنقلة والتي توفر سرعات فائقة.

وقال المدير العام لشركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ، المهندس محمد مبيضين إنه سعيد بهذه الشراكة المميّزة، مضيفاً "نقدّر الجهود المتواصلة التي تقوم بها Orange الأردن لتغطية مقرنا الرئيسي بكافة خدمات الاتصال وحلول الأعمال، والتي تسهّل علينا تواصلنا الداخلي والخارجي".

هذا وتلتزمOrange الأردن بتقديم حلول اتصالات متكاملة وبجودة عالية وبإحداث تقدم رقمي ملموس على مستوى المملكة. ولتحقيق هذه الأهداف قامت الشركة باستثمار مئات الملايين في السنوات الماضية للارتقاء بقطاع الاتصالات، حيث تم تخصيص معظمها لحيازة ترددات جديدة ولتطوير شبكاتها، خاصة تلك التي توفّر خدمات الإنترنت عريض النطاق اللاسلكي، وذلك لضمان جودة التغطية وتوفير السعات العالية، بالإضافة إلى إدخال التقنيات والخدمات الجديدة، وتجديد شبكات الجيلين الثاني والثالث، كما ضخّت استثمارات كبيرة في شبكات الجيل الجديد التي تشمل شبكة الجيل الرابع، والجيل الرابع المتقدم، وشبكات الألياف الضوئية (LTE-4G, LTE advanced-4G+, Fiber to the Home, Fiber to the Business).