18 أيلول/سبتمبر 2018
السبت, 31 آذار/مارس 2018 18:17

زين الأردن راعي الاتصالات لقمّة beVOYAGEUR مميز

كتبه 

أعلنت شركة زين الأردن عن رعايتها لقمة " beVOYAGEUR "

في الأيام الأخيرة ، والتي انطلقت في المملكة الأردنية الهاشمية يوم 30 آذار والتي ستستمر حتى السابع من نيسان 2018. وتجمع القمّة كبار المسؤولين من القطاعين العام والخاص من العديد من الشركات والمؤسسات العالمية والمحلية ليقوموا بجولة سياحية تفاعلية في كافة أنحاء المملكة لتساهم في تعزيز السياحة المستدامة في الأردن.

وتمثّل قمّة beVOYAGEUR فرصة مُثلى لتسهيل الشراكات بين القطاعين العام والخاص وتعزيز التفاهم الثقافي من خلال جمع أذكى العقول وأكثرها ديناميكية من مختلف القطاعات والصناعات العالمية، ليقوم المشاركين بالاستمتاع برحلات فريدة التي يتخللها تجارب تفاعلية في مختلف المحافظات المواقع الأثرية والسياحية وذلك بالتعاون مع الشركاء المحليين من القطاعين العام والخاص.

وعلى هامش أعمال القمّة، استضافت شركة زين الأردن في منصّتها للابداع (ZINC) جلسات حوارية ضمّت العديد من المشاركين في القمة، ومنهم عمر العتوم، الرئيس التنفيذي والمؤسس لـ beVOYAGEUR بحضور الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة. وخلال الجلسة قام الشريك المؤسس لـ Blockchain Capital ، أحدى كبرى الشركات العالمية المستثمرة في تكنولوجيا البلوك تشين "blockchain"، بمناقشة أهمية blockchain وتطبيقاته في البلدان النامية. كما تحدّث عدد من مدراء التسويق السابقين في شركات مرسيدس بنز ومازيراتي وريبوك و سمارت ووتر في أمريكا الشمالية عن مستقبل التسويق، وناقش منتجان من هوليوود ما يلزم لانجاح المسلسلات التلفزيونية والأفلام، وتحدث مؤسس منصة الاستشارات التكنولوجية Globalwonks حول مستقبل الاستشارات، وتحدث الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا السابق في وكالة ناسا عن مستقبل السفر إلى الفضاء.
وتأتي رعاية زين للقمّة انطلاقاً من وعيها بأهمية دعم صناعة السياحة في الأردن وأهمية الترويج للمواقع السياحية المحلية، بالإضافة إلى سعي زين نحو توفير بنية تحتية متطورة وشاملة تقوم بتوفير خدمات الاتصالات المتطورة لزوار الأردن وللمنظمات السياحية.

يجدر بالذكر بأن قمة beVOYAGEUR اقامت بدعمها لعديد من الشركات المحلية والعالمية ومنها: Ranco Diversified Investments، Ayla، ASEZA، Story Entertainment، Jordan Select Tours وفندق فيرمونت عمّان بالاضافة الى والديّ مؤسس beVOYAGEUR الدكتورة فاتن العتوم والدكتور شاهر العتوم.