18 أيلول/سبتمبر 2018
الأربعاء, 28 آذار/مارس 2018 14:51

تطلق أديداس الجيل الجديد 'ألفا باونس' للرياضيين الراغبين بتحقيق آداء أفضل مميز

كتبه 

أطلقت أديداس اليوم حذاء "ألفا باونس بيوند" المبتكر بأحدث التقنيّات

لتحفيز الرياضيين على تحقيق إمكاناتهم وتوفير لهم تجربة أداء لا حدود لها.
يشكّل تصميم "ألفا باونس" ابتكارًا جديدًا لأنّه يدمج ما بين التحديثات الوظيفيّة والجماليّة، وتمّ تصميمه للرياضيّين الّذين يرغبون بالسيطرة على اللّعبة ويجدون في السباق وسيلة للتدريب من أجل تحقيق أداء أفضل في مجال الرياضة. أطلقت أديداس للركض حملة "Run the game" لتحفيز الرياضيين على إعطاء مكانة مهمّة للركض ضمن تمريناتهم خالقةً تحدّيًا كبيرًا بينهم. تضمّ الحملة في مرحلتها الثانية من إطلاقها رياضيي أديداس الكبار، لاعب ريال مدريد غاريث بايل، بطلة كرة المضرب العالميّة كارولين فوزنياكي، بطل كرة السلة الأمريكية ثلاث مرّات داميان ليلارد، لاعب كرة السلة جيمس هاردن من هيوستن روكتس وبيودين باريت من فريق آل بلاك.
صرّحت كارولين وزنياكي، الفائزة ببطولة أستراليا 2018 المفتوحة: "يشكّل السباق محور حركتي وهذا ما يعطيني الأفضليّة في المنافسة. عندما أضيف المزيد من السباق في التمارين أتوصّل إلى نتيجة أفضل في أدائي يوم المباراة. أشعر بثقة أكبر مع "ألفا باونس بيوند"، لأنني تمرّنت لأتمكّن من السيطرة على اللّعبة".
تمّ تصميم "ألفا باونس بيوند" لتوفير الطاقة والسرعة والتكيّف دامجًا التقنيّات والمواد الأكثر ابتكارًا من أديداس، مقدّمًا تاليًا الفوائد الثلاث الرئيسيّة للرياضيّين: الفعاليّة والتحكّم والثقة.
يتحلّى هذا الحذاء الجديد بالعديد من الميزات. فهو يوفّر من خلال النسيج الشبكيّ المصنوع من الأعلى نوع FORGED الإستقرار في الحركة عند التغيير السريع في الإتجاهات. تتميّز هذه الشبكة العلويّة بتجدّد الهواء فيها من خلال نظام Aramis الّذي يوفّر الدعم الديناميكي والاستقرار في الحركة وهو نظام خاصّ بالرياضيّين الّذين يحتاجون إلى تغيير الاتجاهات والتفاعل السريع أثناء اللّعبة.
تجديدٌ حيويٌّ لا يضاهى - يحتوي الحذاء على نعل مصنوع من نظام BOUNCE Stretched لتجديد الطاقة، بالإضافة إلى مُخفِّفٍ للصدمات مرنٍ على موضع القدم ومَبعثٍ مهمٍّ للطاقة عند الحركة المندفعة. أمّا النعل المتوسّط EVA فيؤمّن أداءً إحترافيًّا ثابتًا في الشروط المختلفة. يؤمّن هذا النظام راحةً ولياقةً رائعتين ويضمن الإستقرار في الأداء.
راحةٌ معزّزةٌ - إنّ التطوير الشامل لهذا الحذاء يكمن في تقنيّة Continental Rubber™ Outsole الجديدة المستخدمة فيه وهي توفّر أقصى قدر من المتانة ضد الإرثاث، بالإضافة إلى تحكّم لا مثيل له على الأرضيّات الرطبة والجافة. هذه التقنيّة من أديداس أتت لتزيد اللّاعبين راحةً ودعمًا عند تغيير وتيرة الحركة.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة صفحة فايسبوك أو التغريد معنا على تويتر #AlphaBOUNCE أو متابعتنا عبر إنستغرام @adidasrunning