الإثنين, 26 آذار/مارس 2018 07:26

"Orange" الأردن ترعى فعاليات بازار عيد الأم في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا مميز

كتبه 

رعت Orange الأردن فعاليات بازار عيد الأم مؤخراً، التي جرت في حرم جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا. وجاء البازار بالتزامن مع الاحتفالات بعيد المرأة العالمي وعيد الأم، بتنظيم من نادي دارت (مجمع الريادة الطلابي) أحد برامج مركز الملكة رانيا للريادة في الجامعة .

وجاءت مشاركة Orange الأردن في هذا البازار انطلاقاً من حرصها على تعزيز ثقافة الاهتمام بالمرأة وتمكين دورها في المجتمع، حيث شاركت مجموعة من السيدات في هذا البازار من خلال عرض منتجات وبضائع محلية متنوعة شملت الملابس، المفروشات، مستحضرات التجميل، أغذية، حرف يدوية، وغيرها. كما تخلل البازار العديد من النشاطات الممتعة لجميع أفراد العائلة، مثل الزاوية الخاصة بالأطفال والمطاعم المتنوعة بالإضافة إلى حفل غنائي استمتع به جميع الحضور.

وفي تعليق لها بهذه المناسبة، عبّرت إدارة Orange الأردن عن فخرها برعاية بازار جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بمناسبة عيد الأم، لما تمثّله المكانة العظيمة للمرأة لدى جميع أفراد المجتمع، حيث تعدّ من أهم ركائز بناء أي مجتمع، لأنها أساس خلق الجيل القادر على النهوض بالمجتمع والدفع به نحو التقدم والرقي، إضافة إلى الشراكة الطويلة بين الجامعة والشركة الممتدة منذ سنوات .

وتأتي رعاية هذا البازار تماشياً مع خطة Orange الأردن للمسؤولية الاجتماعية، المنبثقة عن استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020، والتي تسعى الشركة من خلالها لربط الناس بكل ما هو ضروري لهم، وتلبية احتياجاتهم بما لا يقتصر على منتجاتها وخدماتها في عالم الاتصالات فحسب، بل يتجاوز لخدمتهم عبر دعم الفعاليات المحلية التي تنفذها إما منفردة أو بالشراكة مع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني المختلفة