24 نيسان/أبريل 2018
الأربعاء, 21 آذار/مارس 2018 20:29

احتفظ باللحظات المثالية عبر تصويرها بجهاز Galaxy S9 الجديد كليًا من سامسونج مميز

كتبه 

تم تصميم هاتف Galaxy S9 + ليتوافق مع حاجات جيل الرقمي الحالي، ما يجعل التقاط ومشاركة لحظاتك بأدق تفاصيلها أسهل من أي وقت مضى.

يسيطر المحتوى المرئي على عالم الاتصال الرقمي حالياً أكثر من أي وقت مضى، فقد باتت الصور ومقاطع الفيديو تمثل اللغة الجديدة للتعبير عن الذات، ولم تعد وظائف هواتفنا الذكية مقتصرة على إرسال رسائل البريد الإلكتروني وتصفح المواقع. لقد بتنا اليوم نعتمد على هواتفنا الذكية لالتقاط اللحظات التي تعبر عما نريد قوله أو التعبير عنه بأدق التفاصيل وبوضوح كامل، لذا تم تصميم هاتف Galaxy S9 من سامسونج مع وضع هذه الاعتبارات في الأولويات، مع الابتكار في تصميم الكاميرا لتتوافق مع الطريقة التي يتواصل بها الناس اليوم - ومع الكاميرا المزدوجة Galaxy S9 + ، فإن فرص التعبير عن النفس بطريقة إبداعية لا حدود لها.

في عام 2017 وحده ، التقط الناس حول العالم 1.2 تريليون صورة  باستخدام هواتفهم الذكية – أي بزيادة قدرها حوالي 100 مليار صورة أكثر مما التقطوه في العام  2016 . (1)وبما أن كاميرات الهواتف الذكية باتت تحل بشكل متزايد محل الكاميرات الرقمية، بقدرات استثنائية تعادل تلك الموجودة في الكاميرا الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة ، فإن الصور ومقاطع الفيديو باتت تحتل ذات الأهمية التي تحتلها الرسائل النصية والبريد الإلكتروني في هواتفنا. يقال عادة أن "الصورة تساوي ألف كلمة"، ومع هاتف Galaxy S9 +  فإن صورك ستلتقط كل رسالة ولحظة على نحو مثالي.

إلى جانب مجموعة من ميزات الهواتف الذكية المبتكرة التي تقدمها مجموعة هواتف Galaxy من سامسونج الأفضل في فئتها لناحية التصاميم المبتكرة والتقنيات المتطورة، تم تجهيز هاتف Galaxy S9 + بأفضل كاميرا مزدوجة من سامسونج لمنح العملاء تجارب مثالية كل يوم ومساعدتهم على مشاركتها بدون عناء .

صور مثالية في كافة الظروف

غالبًا ما نلتقط صورنا في ظروف إضاءة غير ملائمة، لذا تم تجهيز هاتف Galaxy S9 + بعدسات مزودة بفتحة مزدوجة متحركة لتوفير تجربة تصوير مثالية تتفوق على العين البشرية من خلال الضبط التلقائي لظروف الإضاءة. وعلى غرار الطريقة التي تتسع وتتقلص فيها قزحية عين الإنسان، فإن الفتحة المزدوجة التي طورتها سامسونج تتيح تلقائياً دخول مزيد من الضوء عندما تكون الإضاءة منخفضة والعكس عندما تكون الإضاءة مشرقة جدا لضمان التقاط صور واضحة ونقية. إضافة إلى ذلك، تتميز الكاميرا ذات الإضاءة الخافتة  في هاتف S9 + بعدسة F1.5 الأكثر إضاءةً وخاصية الحد من الضوضاء المتطورة، ما يضمن أن تعبر صورك ومقاطعك عن الرسالة التي تود التعبير عنها بشكل واضح - حتى في بيئات الإضاءة الخافتة أو المنخفضة. فضلا عن خاصية تثبيت الصورة البصرية والعدسة المزدوجة للحصول على صور واضحة ونقية من سامسونج، حتى في حال اهتزاز يدك.

مقاطع فيديو واضحة تلتقط أدق التفاصيل

تلتقط وضعية تصوير الفيديو بالحركة البطيئة جداً Super Slow-mo على هاتف Galaxy S9 + ما لا تستطيع عينيك ملاحظته مع الفيديو الأبطأ بأربع مرات من مقاطع الفيديو الذكية البطيئة الحركة التقليدية، كما توفر الكاميرا خاصية الكشف التلقائي عن الحركة Motion Detection، وهي الميزة الذكية التي تساعد بالكشف عن الحركة في الإطار والبدء بالتسجيل بشكل تلقائي. إضافة إلى ذلك ، تتيح لك سامسونج تخصيص الفيديو بشكل حقيقي من خلال تصوير لقطة فردية باستخدام ميزة Slow-mo أو تصوير لقطات متعددة مع ما يصل إلى 20 جزء من مقاطع الفيديو البطيئة للحصول على فيديو طويل ومتكامل. كما يمكن للمستخدمين اختيار موسيقى خلفية وتحويله إلى ملف GIF، أو اختيار الفيديو كخلفية على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل.

الكاميرا الأذكى هي الأفضل

تم تصميم الكاميرا في هاتف Galaxy S9 + بطريقة مبتكرة، إضافة إلى تزويدها بمجموعة من الميزات الذكية التي تستخدم تقنيات التعلم الآلي، Bixby  والواقع المعزز لتمكين الكاميرا من القيام بما لم يكن بمقدورها القيام به قبلاً، بدءاً من الترجمة الفورية للغات الأجنبية والعملات باستخدام الترجمة الحية ، للعثور على معلومات حول الطعام الذي تتناوله باستخدام ميزة Food Mode  وتجربة أساليب تجميل افتراضية جديدة مع ميزة Makeup Mode. ويستخدم Bixby تقنيات التعلم العميق لتوفير معلومات مفيدة حول محيط المستخدم. ومع خاصية التحليل السريع للجسم المراد تصويره، يولد المساعد الصوتي Bixby على الفور معلومات مباشرة على أعلى الصورة الموجهة إليها الكاميرا. كما تستخدم كاميرا Galaxy S9 + تقنية الواقع المعزز بطريقة فريدة ومسلية مع AR Emoji ، وهي رموز تعبيرية تشبه وتعكس شخصيات المستخدمين إلى حد كبير باستخدام تقنية التعرف على الوجوه. كل ما عليك فعله هو التقاط صورة شخصية لإنشاء رمز تعبيري خاص بك يحاكي تحركاتك وتعبيراتك بدقة مذهلة.

تم تصميم Galaxy S9 ليتوافق مع الطريقة التي نستخدم بها هواتفنا الذكية اليوم، وتساعدك الكاميرا المزدوجة في هاتف Galaxy S9 + للتواصل مع العالم ومشاركة تجاربك بطرق جديدة كلياً. وانطلاقاً من التزامها بتحدّي الحواجز، أطلقت سامسونج أحدث أجهزتها من مجموعة Galaxy S، لتقدم لمستخدميها ابتكارات هادفة تضع معايير جديدة لوظائف الهاتف الذكي.