18 أيلول/سبتمبر 2018
الأحد, 18 آذار/مارس 2018 06:39

اورانج الأردن تقدم خدماتها لبلدية محافظة الكرك الكبرى مميز

كتبه 

أعلنت شركة أورانج الأردن مؤخراً عن توقيع اتفاقية استراتيجية مع بلدية الكرك. وتم توقيع الاتفاقية بحضور كل من المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات سامي سميرات ورئيس بلدية الكرك الكبرى ابراهيم الكركي.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم شركة اورانج الأردن بتزويد بلدية الكرك بمجموعة من حلول الربط الشبكي ونقل البيانات المعتمدة على خدمة التبديل متعدد البروتوكولات باستخدام المؤشرات التعريفية (MPLS)، بهدف تطوير آلية ربطها ونقلها للمعلومات بدوائرها وفروعها الأخرى بسرعة عالية وأمان كبير. كما وسيتم رفع كفاءة وسرعة خطوط الإنترنت في المناطق المشمولة بالاتفاقية وربط مناطق البلدية ودوائرها الخارجية، الأمر الذي سيحسّن من تداول المعلومات وتقنية نقل البيانات التي تعمل على شبكات المناطق الواسعة لتحسين الخدمة وقدرتها على هندسة حركة مرور البيانات في الشبكة والتعامل مع الجوانب الخدمية بصورة أفضل.

وأعرب سميرات عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية الاستراتيجية، مؤكداً على تكريس كامل جهود الشركة لتطوير خدماتها المقدمة للدوائر الحكومية والبلديات. وباعتبار اورانج الأردن أقوى مزوّد لحلول الأعمال في المملكة، فإنها تسعى دائماً لإطلاق أحدث الابتكارات التكنولوجية وأفضل حلول الاتصالات المتقدمة من أجل إحداث عملية التحول الرقمي لدى جميع المؤسسات الحكومية والخاصة في المملكة ،الأمر الذي يتماشى مع محاور استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020” التي تهدف لربط الناس بكل ما يهمهم.  

و من جهته أعرب رئيس البلدية ابراهيم الكركي عن تقديره لهذه الشراكة الاستراتيجية مع اورانج الأردن كشركة وطنية تدعم القطاع المؤسسي و البلديات و ذلك في ظل توجيهات جلالة الملك بأهمية الشراكة بين القطاع العام و الخاص.

 وتعتبر شركة اورانج الاردن Orange الأردن مزود خدمات الاتصالات الرائد في الأردن. وتمتلك الشركة قاعدة زبائن متنامية وباقة متكاملة من خدمات الانترنت، الخلوي والخط الثابت. وهي أيضا الشركة الأولى في المملكة بتقديم خدمات الأعمال والحلول المتقدمة مثل خدمات الأمن، الخدمات المدارة، الحوسبة السحابية وانترنت الاشياء. وكجزء من استراتيجيتها “Essentials 2020 ” التي أطلقتها في عام 2015، تلتزم الشركة بربط الناس بكل ما هو ضروري لهم. ولترجمة هذا الالتزام الى الواقع، قامت الشركة بتقديم حلول ربط متطورة مع اطلاقها لشبكات الجيل الجديد والتي تتضمن، شبكة الألياف الضوئية للمنازل (FTTH)، شبكة الألياف الضوئية للأعمال (FTTB). وتأكيدا على موقعها كأقوى مزود لخدمات الانترنت بالمملكة، أطلقت الشركة للمرة الأولى بالمملكة في بداية 2018، شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G+ لتقديم انترنت عالي السرعة لربط الأردنيين بالمستقبل من خلال أسرع انترنت متوفر بالاعتماد على بنية تحتية هي الأكثر تطورا. كما تعتبر Orange الأردن جزء من مجموعة Orange والتي هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرئيسية في العالم. وتلتزم الشركة بدعم منظمات المجتمع المحلي ونشاطاتها المتنوعة.

و مجموعة اورانج Orange Group هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرائدة في العالم  بحجم مبيعات يصل الى 41 مليار يورو في 2017 وبعدد موظفين يصل الى 152,000 في جميع أنحاء العالم حتى 31 ديسمبر 2017. وتتواجد الشركة في 29 بلداً حول العالم بقاعدة زبائن تصل الى 273 مليون زبون حتى31 ديسمبر 2017، بما فيها 211 مليون مشترك في الخط الخلوي، و20 مليون مشترك في الانترنت عريض النطاق الثابت. وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسية حول العالم تحت العلامة التجاريةBusiness Services  Orange لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في مارس 2015 خطتها الاستراتيجية الجديدة “Essentials 2020” التي تضع تجربة الزبائن في صميم استراتيجيتها بهدف السماح لهم بالاستفادة القصوى من العالم الرقمي وقوة شبكاتها للجيل الجديد.

وشركة اورانج Orange هي شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORA ومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN