23 أيلول/سبتمبر 2018
السبت, 03 آذار/مارس 2018 08:42

زين الأردن تبرم اتفاقية تعاون مع شركة Equiis العالمية مميز

كتبه 

أبرمت شركة زين الأردن اتفاقية تعاون مع شركة EQUIIS Technologies Switzerland AG العالمية؛ الشركة الرائدة في في عالم التطبيقات الآمنة للشركات، وذلك في إطار مشاركة زين في المؤتمر العالمي للاتصالات الذي أقيم في مدينة برشلونة الاسبانية، والذي شاركت به زين للعام الثاني على التوالي ضمن الجناح الأردني.

وبموجب هذه الاتفاقية؛ ستقوم شركة زين باعتماد شركةEquiis، ليتسنىلـ زين إطلاق التطبيقين العالميين(Flaim) المخصص للمستخدمين الأفراد، وتطبيق (Equiis) للشركات، اللذان يتيحان إجراء المكالمات الصوتية وتبادل الرسائل،حيث من المتوقّع إطلاق هذه التطبيقات التي ستوفّر مزايا رائعة للمستخدمين قبل نهاية النصف الأول من هذا العام،لتكون زين السباقة في إطلاق هذه التطبيقات في الاْردن بالتعاون مع شركة Equiis العالمية.

وتتطلع شركة زين الأردن وشركة Equiis من خلال هذه الشراكة إلى إتاحة الفرصة لتقديم أفضل الحلول للشركات والأفراد في السوق الأردني.

يُذكَر أن شركة Equiisتتيح للشركات والمؤسسات العامة والخاصة، الاتصال الآمن عبر الهواتف المتنقلة والأجهزة التي تعمل من خلال الاتصال بالإنترنت (إنترنت الأشياء)، وتقومبتوفير تطبيق آمن لإجراء المكالمات الصوتية والتراسل عبر التطبيق، حيث يعدEquiis التطبيق الأكثر أماناً للشركات، والذي يمكّنها من امتلاك نسخة خاصة من التطبيقيتم تحميلها على خوادم خاصة بالشركة، والتحكم به كلياً.