الإثنين, 12 شباط/فبراير 2018 18:47

فندق شيراتون عمّان النبيل ينثر الحب بين نزلائه وضيوفه مميز

كتبه 

احتفالاً بعيد الحب الذي يصادف يوم الأربعاء 14/2، يقدّم

فندق شيراتون عمّان النبيل عدداً من العروض المميزة والمتنوعة في مختلف مطاعمه ومرافقه ليساعد الأحبة على الاحتفال بهذه المناسبة بأجواء مميزة.
البداية في المطاعم الفاخرة الموجودة في الفندق، حيث سيقدّم مطعم إيفو الإيطالي لضيوفه وجبة عشاء مكوّنة من خمسة أطباق محضرّة بحب وعناية، مستمتعين بالجلسة الهادئة والأجواء الرومانسية داخل المطعم. وأما عن مطعم سبايس جاردن المشهور بتخصيص أيامٍ من الأسبوع لتقديم أطباق مختلفة من مختلف دول العالم وبأشهى النكهات، فقد قام الطهاة المشرفين فيه على تحضير بوفيه عشاء خاص بهذه المناسبة، ليستمتع الضيوف بتجربة فريدة وأطباقاً مميزة توقظ جميع حواسّهم وتنقلهم إلى عالم مليء بالحب.
ولأن من يحب يهتم بصحة وسلامة شريكه، يقدّم النادي الرياضي الخاص بالفندق "Sheraton Fitness" عروضاً مميزة للأزواج على الاشتراكات السنوية والستة أشهر، ليمارسوا الرياضة سوياً ويحافظوا على صحة أجسادهم. يجدر بالذكر أن النادي الرياضي مجهّز بأحدث الأدوات الرياضية من أشهر العلامات الرياضية مثل e-Technogym ARTIS وLife Fitness “SYNERGY 360” لتخدم كافة الرياضيين في مختلف التمارين والألعاب. وإلى جانب هذا، يوفّر النادي الرياضي للمشتركين منصة Prama؛ والتي تعد التقنية الأحدث للتمارين الرياضية التفاعلية.
ولمن يبحث عن السكينة والاستجمام في عيد الحب، يقدم المنتجع الصحي Shine Spa عرضاً مميزاً يوم الأربعاء؛ إذ سيحظى كل شخص وشريكه بقسطٍ من الراحة والاسترخاء خلال جلسة المساج التي ستستمر لمدة ساعة كاملة بأيدي أمهر المختصين في هذا المجال، كما سيتيح لهم العرض فرصة الاستمتاع بكافة مرافق الفندق المائية من بركة داخلية، جاكوزي وساونا. وليس هذا فحسب، بل سيحصل المنتفعون على خصم بقيمة 15% على كافة المأكولات والمشروبات في الفندق لطيلة شهر شباط، وعند مغادرتهم للفندق سيتم توديعم بهدية قيّمة من منتجات البحر الميت.
وفي الحديث عن عروض الفندق لهذه المناسبة، قالت السيدة إيفا تيرفونوف، مدير عام فندق شيراتون عمّان النبيل: "الحب أعظم هدية للإنسان، ونحن من موقعنا هنا في فندق شيراتون عمّان النبيل قرّرنا التسهيل على جميع الأحبّة خلال عملية بحثهم عن مكانٍ مميز للاحتفال بهذه المناسبة، لنقدّم لهم عدداً من العروض المميزة التي تناسب ذوق واهتمامات الجميع، ليكن فندق الشيراتون جزءاً من تفاصيل وذكريات هذه الليلة الخاصة."