25 شباط/فبراير 2018

 

الثلاثاء, 06 شباط/فبراير 2018 18:06

البر والاحسان واورانج الاردن يجددان التعاون بينهما

كتبه 

وقعت حملة البر والاحسان التي ينفذها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية ( جهد )، واورانج الاردن اليوم الثلاثاء، اتفاقية لتجديد التعاون بينهما، تستمر بموجبها اورانج الاردن بدعم برامج الحملة للعام الحالي وتشمل المنح الدراسية بواقع 15 منحة، والعيادة المتنقلة ضمن الحملات الطبية للبر والاحسان، ودعم المشاريع الانتاجية الجماعية التي تقترحها الحملة.

 ووقع الاتفاقية، بحضور سمو الأميرة بسمة بنت طلال، رئيسة اللجنة العليا للحملة، ورئيس مجلس ادارة اورانج الاردن شبيب عماري وأعضاء الادارة التنفيذية، المدير التنفيذي للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية  فرح الداغستاني والرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن جيروم هاينك.

اكدت سموها اعتزاز الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية بالشراكة مع اورانج الاردن، والتي تعد انموذجا يحتذى للشراكات الهادفة في تقديم المساعدة الانسانية للفئات المستهدفة في مختلف مناطق المملكة.

وأشارت إلى مساهمة اورانج الاردن في تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات في الأردن، وترجمتها لمعاني المسؤولية المجتمعية.

 بدوره، اكد هاينك، ان حملة البر والإحسان تعد من البرامج الوطنية الرائدة ذات البعد التنموي الذي يستهدف تنمية الانسان وتمكينه.

وقال ان التعاون  مع (جهد)، والذي بدأ منذ عام 2001، حقق العديد من النجاحات في مجالات مختلفة، وبخاصة في القطاعين التعليمي والصحي، حيث أسهمت المنح المقدّمة للطلاب المستفيدين عن خفض التكاليف الدراسية، فيما أسهم تنفيذ الأيام الطبية المجانية في تعزيز ثقافة التطوع وتجسيد روح التكافل والعطاء الذي يميزOrange الأردن كمؤسسة وأفراد.

وتم خلال توقيع الاتفاقية عرض لابرز مجالات التعاون ما بين الصندوق الاردني الهاشمي واورانج الاردن، في مختلف المجالات وخارج اطار الاتفاقية وتضمن دعم الشركة لبرنامج ستات بيوت، واذاعة فرح الناس، ومنتدى ابتكارثون، بالاضافة الى تجهيز مركز المرأة الرقمي في عدد من مراكز الاميرة بسمة للتنمية في عدد من المناطق وغيرها.

d02188d1-97d2-4433-8f92-273daa18434b.jpgIMG_5324.JPG