الأحد, 28 كانون2/يناير 2018 08:06

أديداس- كرة القدم تطلق الحذاء الجديدNew Cold Predator 18+ مميز

كتبه 

 أطلقت أديداس كرة القدم اليوم مجموعة Predator 18 الّتي أعيد تصميمها بألوان جديدة. يتميّز حذاء Cold Blooded Predator 18+ من مجموعة Cold Blooded ويتوفّر باللّونين الأبيض والأحمر.

يتميّز هذا الحذاء بنظام الأشرطة المحكمة PURECUT LACELESS الّتي تضبط الحركة بالإضافة إلى القالب الّذي يغلّف القدم FORGED KNIT ويمنحها اتّزانًا في مختلف الإتّجاهات الحركيّة. أمّا الأطر الجانبيّة فقد صمّمت لتكّن اللّاعب من دراسة خطواته بفضل نظام CONTROLFRAME وتمنحه طاقة متجدّدة في كلّ حركة يقوم بها من خلال نظام BOOST™.

يتضمّن التصميم الجديد Predator 18 نظام جوارب حمراء متميّز SOCKFIT COLLAR يغطيّ القدم حتّى الكاحل مانحةً إيّاها راحةً قصوى في كلّ الظروف بفضل أسلوب CONTROLSKIN وهي مصنوعةً من مادةً مرنةً ANATOMICAL UPPER تتكيّف مع شكل القدم وتؤمّن لها قالبًا متينًا ومريحًا.

يتوفّر الحذاء الجديد Cold Blooded Predator 18+ بتصميم خاصّ للصالات Cage وهو يشبه بمواصفاته وخصائصه الصناعيّة الحذاء الخاصّ برياضة الملاعب Stadium من حيث تصميم القالب، الأشرطة والجوارب بالإضافة إلى مادّة BOOST الّتي يتشكذل منها النّعل. انطلاقًا من استراتيجيّة أديداس الّتي تسعى إلى تأمين الراحة للجميع، أعدّ حذاء Predator 18 بتصميم عصريّ للإستخدام اليوميّ Street